اختتام البطولة النسائية في كرة القدم بطرابلس

اقيمت في طرابلس وعلى ارض ملعب البشير الرياضي البطولة الخماسية للاناث، تحت عنوان "تفاهم ومحبة باب التبانة وجبل محسن"، لتعزيز التواصل والتلاقي بين المنطقتين.، وذلك بتنظيم من جمعية فكر ونور وبرعاية لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس. وشارك في الدورة فرق نسائية من التبانة، المنتدى الدولي للشباب، الحماس الحكر عكار، جمعية فكر ونور جبل محسن، الضنية، مجمع الارز التربوي المنية، وابي سمراء.
واحتل المركز الاول فريق التبانة والثاني الحماس عكار، والثالث فكر ونور جبل محسن.
واحتلت مريم البقار مركز هداف البطولة، فيما احتلت أمينة كريمة مركز أفضل لاعبة.
واقيم بالمناسبة حفل عشاء في مطعم بيتنا تكريما للفرق المشاركة، حضره
النائبان ديما جمالي وعلي دوريش، وايلي عبيد ممثلا النائب جان عبيد، ًرئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس البلدي الدكتور رياض يمق، ورؤساء الاندية المشاركة واللاعبات.
بعد النشيد الوطني، تحدث يمق شاكرا جمعية فكر ونور على جهودها ودورها الرائد في اعداد هكذا لقاءات مع نخبة طيبة من المجتمع الطرابلسي والشمالي، ولهذا كانت الثقة متبادلة مع بلدية طرابلس ومعي شخصيا كعضو مجلس ورئيس لجنة الشباب والرياضة، تعاوننا مستمر نظرا لدوركم الفعّال
في تنمية الرياضة وتعزيز دور المرأة فيها، وكما ان كرة القدم للرجال فهي ايضا للإناث، فالتربية تعتمد على النساء من الصغر في الاعداد الجيد، والام مدرسة واعداد الاناث في فترة المراهقة يجعل منها الام الصالحة والمميزة، ونحن في المجلس البلدي الى جانبكن في كل النشاطات وشكرا للمنظمين والى الامام ".
وفي الختام، تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة وعلى اللاعبات المميزات، كما تم تكريم النائب جمالي والنائب درويش وعضو مكتب منسقية طرابلس في تيار المستقبل الدكتور عبدالرزاق اسماعيل، حيث تسلموا دروع تقديرية.

Image