قمرالدين التقى وفدا من منظمة العمل الدولية وعرض مع شعبان وتجار الاسواق الداخلية مشاريع تعزز الحركة الاقتصادية في طرابلس

Image

استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين في مكتبه في القصر البلدي وفدا من منظمة العمل الدولية،  مشروع تأهيل بعض وسطيات شوارع طرابلس، وضم الوفد ايف كونغ، فادي هاشم وطارق جابر، بحضور شوكت حولا مستشار وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال  محمد كبارة ورئيس مصلحة الشؤون الادارية والموظفين في البلدية نواف علي.  
دار البحث حول مشروع تأهيل وسطيات طرابلس وتحديدا في منطقة الضم والفرز وطريق معرض رشيد كرامي الدولي، الذي ينفذ من قبل المنظمة وبالتعاون مع وزارة العمل وباشراف بلدية طرابلس.
وعرض الوفد امكانية تنفيذ مشاريع انمائية مستقبلية في طرابلس.

شعبان وتجار محيط مسجد التوبة في الاسواق
كما التقى قمرالدين الامين العام لحركة التوحيد الاسلامي الشيخ بلال شعبان يرافقه الدكتور عمر حلوة مع وفد من تجار الاسواق الداخلية لاسيما تجار المحال المحيطة بمسجد التوبة في منطقة خان العسكر والتربيعة.
واعلن شعبان تأييده ل "الخطوات التي ينفذها رئيس البلدية لجهة ازالة المخالفات والتعديات في كافة احياء المدينة وازالة البسطات المنتشرة في الاسواق الداخلية"، ونقل شعبان "تأييد التجار والاهالي لازالة البسطات والمخالفات في الاسواق".
وتطرق شعبان والوفد المرافق الى "ضرورة تفعيل العمل في بعض جوانب مشروع الارث الثقافي بما يعزز الحركة الاقتصادية في الاسواق".
اضاف :"تم بحث بعض النقاط التي تجذب حركة السواح والمواطنين من مختلف المناطق اللبنانية، وتوافق الحضور على ضرورة التواصل المستمر لتنفيذ بعض المشاريع المشتركة التي من شأنها تعزيز وتفعيل الحركة الاقتصادية وتساعد التجار لاسيما اصحاب المحال الصغيرة في ظل الجمود الاقتصادي الراهن".