تكريم مديري مدارس رسمية في طرابلس 

Image

أقامت جمعية سنابل الأمل إحتفالاً بمناسبة عيد المعلم، في مقر الجمعية، كرمت خلاله مديرو المدارس الرسمية الحاليين والمتقاعدين وهم: المربي عبد الله ضناوي، المربية سعاد المصري، المربية زينة الشيخ، المربي محمد السيد، المربية هدى الهوز، المربية فاتن قصيص.
وذلك بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، وشخصيات سياسية وتربوية واجتماعية وأصدقاء الجمعية والاعضاء وعائلاتهم.
بعد النشيد الوطني، ألقت المربية الهوز كلمة المكرمين، شكرت فيها الحضور، وقالت :" يسعدني اليوم أن أتوجه بالشكر العميق لجمعية سنابل الأمل التي رعت ونظمت وبادرت إلى تكريمنا، وكان فخراً لنا أن ننضم إلى رياض العلم والتعليم ومن ثم إلى الإدارة لنبني صروحاً راسية الأركان وهنا يتعرى الراعي عن كل زيف ويرتدي حلة الصدق ويتزيا بلباس الجد والمجد ويسكب حروفاً تسطر أمجاد خدمتنا وسمو عطائنا ودأبنا على مدى سنين طويلة".
اضافت :" طموحنا اليوم أن يكّمل المدراء الذين ما يزالون يمارسون مهنتهم واللاحقون مسيرتنا لنطمئن ونثق بإستمرار العطاء والتفاني والنجاح نحو مستقبل واعد لجيل يحلم بالحداثة والتطور العلمي".

والقت هلا عثمان كلمة الجمعية، وكلمة الختام، كانت لرئيس بلدية طرابلس الدكتور يمق، هنأ فيها المكرمون، شاكرا لهم جهودهم والسنين التي قدموها في التربية والتعليم.
وبعد ذلك، سلم يمق ورئيس الجمعية هلال السيد الدروع التقديرية للمكرمين وأخذ الصورة التذكارية، واقيم حفل كوكتيل وتقطيع قالب الحلوى.