يمق بحث مع وفد من جامعة طرابلس وجمعية الاصلاح الأوضاع العامة في المدينة

Image

محمد سيف 2020/5/20

التقى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، في مكتبه في القصر البلدي وفدا من جمعية الإصلاح الإسلامية وجامعة طرابلس برئاسة الأستاذ الدكتور رأفت محمد رشيد الميقاتي، الذي قدم التهنئة باقتراب حلول عيد الفطر المبارك، شاكراً له باسم العائلة والجمعية والمؤسسات التابعة لها مواساته لهم برحيل الرئيس المؤسِّس، مُسلّماً إياه نسخة من البيان السنوي للجمعية بإصداره الجديد الذي يشمل أهم الإنجازات المُحقَّقة خلال عام كامل تحت عنوان: " 43 عاماً .. وتَستمر المسيرة الربانية بعون الله على خطى شيخنا الرشيد".
وباحث الميقاتي مع يمق "الأوضاع العامة في طرابلس والمسؤوليات الكبيرة المناطة بالبلدية تجاه المدينة وأبنائها في هذه المحنة الصعبة من تاريخها الحديث" .

بدوره، رحّب يمق بالدكتور الميقاتي والوفد المرافق، مُترحِّماً على "سماحة الرئيس المؤسس للجمعية العالِم المحامي الشيخ محمد رشيد الميقاتي"، مُنوّهاً ب"مسيرته الحافلة بالإنجازات على صعيد طرابلس ولبنان والعالَم، واعداً بالمزيد من تفعيل مشاريع البلدية عقب العيد مباشرة بدءاً من منطقة أبي سمراء وصولاً إلى بقية المناطق رغم كل الصعوبات والتحديات والأعباء المالية التي تواجهها البلدية في خضم هذه الظروف القاسية التي يمرّ بها لبنان".