يمق تفقد مركز توضيب وجبات الإفطار الرمضانية في حملة صدقات جارية في طرابلس

Image

تفقد رئيس بلدية الدكتور رياض يمق، مركز التوضيب ل"حملة صدقات جارية" في طرابلس، وكان في استقباله المشرفين على المركز ومجلس إدارة جمعية المبادرة والعطاء. واطلع يمق على سير عملية توضيب وتوزيع الإفطارات الى العائلات الأكثر حاجة في طرابلس التي انطلقت منذ أربع سنوات. 
  وقال المشرف سامي الحجة :"أن  الحملة تؤمن حاليا إفطارت يومية الى 300 عائلة متعففة في طرابلس بشكل دوري، وتسعى الحملة الى تغطية 500 عائلة يوميا بشكل دوري بين العائلات الأكثر فقرا طيلة شهر رمضان المبارك، والحملة منفتحة لاستقبال أي دعم من أي جهة تريد المساهمة". 
وشكر رئيس الجمعية جمال قماح ل "الدكتور يمق دعمه الدائم للحملات الإنسانية والتوعوية لأبناء مدينة طرابلس"، وقال :" ان تسهيل البلدية لإحصاء العائلات الفقيرة له الأثر الكبير في إنجاح توصيل المساعدات الى من يستحقها"، وأوضح أن "مشاركتهم بالحملة وسع رقعة المستفيدين الى حوالي ثلاثة آلف شخص في طرابلس". 
ونقل قماح تحيات ممثلي المنظمة الدولية، "رحمة حول العالم، وسعادتهم الكبيرة للقاء الدكتور رياض يمق أثناء مشاركتهم بالحملة في اليوم العاشر من رمضان، وهم يدعمون جهوده المستمرة للنهوض بمدينة طرابلس، واستعداد مؤسستهم على التعاون مع بلدية طرابلس والمساهمة بتخفيف الظروف القاسية في  طرابلس".
من جهته، أكد يمق" أهمية تكاتف الجهود بين الجميع والتنسيق بين الجمعيات المحلية وتبادل الخبرات لخدمة أهالي طرابلس في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة"، وقال :" أن بلدية طرابلس تدعم المبادرات الإجتماعية التي تخدم المدينة وأهلها من خلال توحيد جميع الجهود والإمكانيات المتوافرة، وذلك في ضوء القوانين المرعية الإجراء".